Suivez nous

Médias

يوم مفتوح بالإذاعة الجزائرية للتحسيس بمخاطر كوفيد-19

Publié

le

كشفت الإذاعة الجزائرية، عن تنظيمها يوم مفتوح للتحسيس بمخاطر فيروس كورونا وذلك الأحد القادم، بعدما إرتفعت حصيلة الإصابات بهذا الوباء بشكل ملحوظ في الجزائر.

وخلال بيان صحفي أفادت الإدارة العامة للإذاعة الوطنية، أنّ اليوم التحسيسي والتوعوي بالأخطار المترتبة عن انتشار وباء كوفيد 19، سيبثّ عبر جميع القنوات الجهوية الـ48 للإذاعة الجزائرية، فضلاً عن الإذاعات الموضوعاتية والقنوات الوطنية، في خطوة ترمي الى التعبئة والتجنيد، بهدف اتخاذ المواطنين لكافة الإجراءات التي تسمح بكسر انتقال الفيروس القاتل الذي يواصل الإنتشار بشكل واسع منذ عدة أسابيع.

ونوّه البيان إلى أنّ اليوم المفتوح سيشهد مشاركة خبراء ومختصين وهيئات عمومية وذلك على شكل جسور إذاعية تربط بين مختلف القنوات الجهوية مع التركيز على المناطق التي تعدّ بؤرًا للوباء.

وتأتي الخطوة في إطار مرافقة الإذاعة للإستراتجية المتبنات من طرف الدولة الجزائرية في محاربة الوباء الفتّاك، والتدابير الصارمة التي اتخذتها السلطات العليا للبلاد.

هذا وسبق للإذاعة الجزائرية أن نظّمت بتاريخ الأحد 12 جويلية الماضي، يومًا للتعبئة والتجنيد والتحسيس ضد جائحة كوفيد 19 عبر جميع محطاتها الجهوية الـ48 وقنواتها الوطنية.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook