Suivez nous

Médias

توزيع الإشهار : الإعلان عن المقاييس الجديدة من قبل ونوغي

Publié

le

كشف مدير الوكالة الوطنية للنشر والإشهار، العربي ونوغي، اليوم الاثنين، بمقر وزارة الإتصال، عن المقايس الجديدة التي تم اعتمادها في توزيع الإشهار.

وخلال ندوة صحفية حول توزيع الإشهار، قال ونوغي أن “توجيهات الحكومة كانت واضحة في هذا المجال”، و أنه “تم إعداد 15 مقياس جديد في محاولة من الوكالة للمساهمة في تطهير القطاع من أناس لا علاقة لها بالصحافة “.

وأوضح ذات المتحدث أن “الـ 15 مقياس قد تم تقسيمها على جزئين، 8 منها يتعلق بتكوين الملف فيما تتعلق السبعة الباقية بمعايير انتقالية لكيفية الإستفادة من الإشهار العمومي”.

كما تطرق ونوغي في حديثه إلى اهم المقاييس في توزيع الإشهار التي تضمنها المشروع بإعتبار المؤسسة الإعلامية هي مؤسسة إقتصادية تجارية و إعلامية في الوقت ذاته، وأن “مشروع المؤسسة لا يقوم فقط على الإعتماد على إشهار لاناب بل يجب على كل مؤسسة التوجه نحو تنويع مداخيلها”.

وبالعودة الى مقاييس تكوين الملف قال ونوغي أن” تكوين الملف موزع لدى كل مدراء المؤسسات الإعلامية، ويحوي على سجل تجاري، وإعتماد وزارة الإتصال، تصريح وجوبي بالضرائب، شهادات التعريف الإحصائي والجبائي وكذا الوضعية تجاه صندوق الضمان الإجتماعي”.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook