Suivez nous

Médias

وضع عمال إذاعة بومرداس تحت الحجر الصحي

Publié

le

قامت المديرية العامة للإذاعة الجزائرية بإرسال طاقم تقني وصحفي جديد لللإشراف على البث اليومي ضمانا لاستمرارية البث الإذاعي، بعدما كشفت التحاليل التي أجريت على طاقم إذاعة بومرداس إصابة 5 عمال بفيروس كوفيد-19، ليتم على إثرها إخضاع جميع العمال للحجر الصحي.

وفي هذا الصدد قامت السلطات المحلية بإخضاع جميع الطاقم الإذاعي للحجر الصحي الشامل، كما تقرر إرسال طاقم إذاعي كامل إلى إذاعة بومرداس لضمان استمراية الخدمة العمومية، وذلك تطوعا منهم وليس إجباريا.

هذا وقالت، رئيسة مصلحة قسم الأخبار بإذاعة بومرداس ، نادية دباغ أنها ” اتخذت جميع الإحتياطات الوقائية لكن التحاليل أثبتت إصابتها وتخضع للعلاج عن طريق بروتكول الكلوروكين، مضيفة أنها فخورة بالعمل الصحفي في الإذاعة الجزائرية، وكان من واجبها ضمان الخدمة العمومية والمشاركة عبر أثير محطة بومرداس في الحرب على فيروس كورونا والتحيس بمخاطره .

هذا وأظهرت التحاليل إصابة 5 عمال من إذاعة بومرداس بفيروس كورونا، مما أستدعى وضع كامل الطاقم في فترة حجر صحي لمدة 14 يوما حتى يتسنى الإطمئنان على بقية الفريق، بالرغم من أنه لم تظهر أية أعراض خطيرة عليهم وهم في حالة صحية جيدة ويخضعون إلى المتابعة الطبية .

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook