Suivez nous
belhimer belhimer

Médias

وزير الاتصال عمار بلحيمر يتعهد بحماية أسرة الإعلام الجزائرية

Publié

le

تعهد وزير الاتصال عمار بلحيمر، خلال كلمة ألقاها بمناسبة إحياء الذكرى الثامنة لتأسيس إذاعة الشباب “جيل أف. أم” بالمركز الثقافي عيسى مسعودي، تعهد بحماية أسرة الإعلام في الجزائر في إطار ما سماه مبدأ المسؤولية، مؤكدا وجوب الاستثمار في العامل البشري من أجل الانتقال إلى الاتصال الرقمي.

أوضح بلحيمر بهذا الخصوص قائلا: “لدينا مخطط وطني وعلينا الالتزام به من أجل ضمان انتقال في أحسن الظروف، هذا التحدي يفرض علينا الاهتمام بالسيرورة المتكاملة لسلسلة القيم الرقمية والرأسمال البشري كمحرك للوصول إلى الهدف المرجو حفاظا على السيادة الوطنية”، مؤكدا بالمناسبة إلتزامه بالعمل على حماية أسرة الاعلام والدفاع عن حقوق الصحفيين، وهذا –كما قال– في إطار “عمل توافقي مشترك للوصول الى الهدف المرجو وهو خدمة الجزائر

كما كشف بلحيمر خلال هذه الحفلة على أن الجزائر مرتبطة بآجال ملتزمة بها دوليا فيما يخص الانتقال إلى الاتصال الرقمي، حيث دعا الوزير للاستثمار في العامل البشري، بتكوين الصحفيين وتنظيم العمل مع حماية الصحفي، وتحسين ظروف معيشته للوصول إلى الهدف المرجو.

وقال الوزير في هذا الخصوص”أريد التأكيد على محور أساسي في برنامج الحكومة وهو الانتقال في أحسن الظروف وفي أقرب وقت إلى الاتصال الرقمي، نحن مرتبطون بآجال وملتزمون بها دوليا، بحيث يكون هناك انتقال تام نحو اتصال رقمي بحلول منتصف هذه السنة.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook