Suivez nous

Médias

وزارة الدفاع ترد على الصحفيين أصحاب “المعلومات الكاذبة”

Publié

le

كذبت وزارة الدفاع الوطني المعلومات التي تناقلها بعض الأشخاص الهاربين خارج الوطن، والمتعلقة باللّواء مفتاح صواب قائد الناحية العسكرية الثانية السابق، والذي قيل عنه بأنه كان في حالة فرار بإحدى البلدان الأوروبية، وأنه متابع قضائيا من طرف العدالة الجزائرية.

وفندت وزارة الدفاع ومن خلال بيان صحفي هذه المعلومات الكاذبة التي يتداولها أشباه صحفيين مأجورين، هم أنفسهم متابعين قضائيا وفي حالة فرار، يمارسون الإبتزاز والتغليط لتوجيه الرأي العام بما يخدم أهدافهم المغرضة.

كما أكدت الوزارة أن اللّواء مفتاح صواب استفاد من تكفل طبي من طرف المصالح الصحية والإجتماعية التابعة لوزارة الدفاع الوطني على مستوى إحدى المستشفيات في بلد أوروبي منذ شهر فيفري 2020، وأنه لم يغادر هذا المستشفى للعلاج في أي بلد آخر إلى أن عاد يوم أمس 04 أوت 2020 إلى أرض الوطن، بعد أن نصحه أطباؤه المعالجون بإستكمال العلاج على مستوى المستشفى المركزي للجيش “محمد الصغير النقاش” بعين النعجة.

هذا وتوعد ذات البيان بأن وزارة الدفاع ستتخذ الإجراءات القانونية المناسبة لمتابعة هؤلاء الأشخاص قضائيا، والذين يمتهنون الإفتراء وتزييف الحقائق وتشويه سمعة الآخرين، عن طريق نشر معلومات كاذبة من نسج خيالهم.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook