Suivez nous

communiqué de presse

هواوي ترد على الاتهامات الباطلة للحكومة الأمريكية

Publié

le

كشفت شركة هواوي الصينية في رد على تصريح لمسؤول كبير في الحكومة الأمريكية « مايكل ر. بومبو »، أدلى به يوم 2 ديسمبر ل Politico Europe ، أنها ترفض بشكل قاطع كل المزاعم التشهيرية والكاذبة التي تنشرها الحكومة الأمريكية.

هواوي وفي بيان صحفي جددت رفضها القاطع للمزاعم التشهيرية والكاذبة التي تنشرها الحكومة الأمريكية، معتبرة ان هذه الاتهامات خبيثة، تعكس وتضعف من  سمعة الولايات المتحدة، وتشكل إهانة لسيادة أوروبا وللخبرة الفنية لمشغلي الاتصالات.

وأوضح الشركة بأنها خاصة 100٪، ولا تخضع  لسيطرة أي فرع من فروع الدولة الصينية، ولا تتلقى إعانات من أي حكومة، وأنها لم تتلقى اي دعم حكومي ضخم من قبل حكومة بلدها ولم تشارك قط في التجسس.

وأكد البيان ان سمعة هواوي جيدة للغاية، إذ تعتبر شركة رائدة في مجال الأمن السيبراني وليس لها سجل في أي حادث كبير يتعلق بخرق البيانات خلال الثلاثين عامًا الماضية، كما أشار مؤسس الشركة « ران زهنڨفي » Ren Zhengfei ، والذي كشف من أن هواوي تفضل غلق الشركة على نقل بيانات المتعاملين إلى الحكومة.

كما ترحب هواوي وتشجع نهج الاتحاد الأوروبي في أمن شبكات الجيل الخامس، الذي اعتمدته المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون كمرجع مطلق للتحقق من 5G. حيث تعتبر هواوي شريكًا طبيعيًا لأوروبا في نشر الجيل الخامس ومساعدة القارة في تحقيق السيادة الرقمية

هذ ويعتبر حل الجيل الخامس لهواوي آمن ومبتكر، فهو يقدم مساهمة حاسمة في التخفيف من آثار تغير المناخ وربط العالم، وهو أساسي لحماية القيم الأوروبية وطريقة الحياة الأوروبية للأجيال القادمة

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook