Suivez nous

Médias

نوميديا تيفي تعود للبث وتوضح

Publié

le

بعدما تعرض بث قناة نوميديا تيفي للإنقطاع مساء أمس الثلاثاء، وظرهرت مكانه شاشة سوداء، هاهي القناة المملوكة لرجل الأعمال المسجون “محي الدين طحكوت” ترجع سبب ظهور الشاشة السوداء لخلل تقني على مستوى خادم البث، بعدما تعذر على التقنيين معالجته إلى غاية صبيحة اليوم الأربعاء.

وخلال بيان صحفي صدر صبيحة اليوم كشفت المديرية العامة لقناة نوميديا تيفي أنه خلافا للأخبار التي راجت عن توقف اضطراري للبث لسبب عدم تخليص حقوق البث، فإن الأمر يتعلق بخلل تقني خارج عن إرادة القناة.

وأشار ذات البيان إلى أن القناة لا تنفي تعرضها لضائقة مالية خانقة بسبب إضطراب وسائل التمويل والتي تزامنت مع الأزمة الصحية بعد إنتشار فيروس كورونا، مع وجود صعوبات في تخليص المستحقات المالية من عند الشركاء الإقتصاديين والماليين العموميين والخواص منذ أكثر من سنة.

كما أضاف البيان إلى أن الوضعية المرتبطة بالأزمة الصحية دفعت القناة الى الشروع في تقليص نفقات التسيير والتجهييز لتمكين المؤسسة من الإستمرار والمحافظة على مناصب الشغل.

هذا ووجهت القناة عبارات الإمتنان لكل المتعاطفين معها في الوسط المهني وخارجه مؤكدة على استمرار البث ومواصلة تأدية مهمتها الإعلامية.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook