Suivez nous

Médias

نقل حفلة سولكينغ عبر مختلف قنوات التلفزيون العمومي

Publié

le

كشفت مؤسسة التلفزيون العمومي الجزائري، عن عزمها نقل حفل الفنان الجزائري « سولكينغ » حصريا عبر كامل قنواتها، وذلك سهرة هذا الخميس ابتداءا من الساعة 21 ليلا، بملعب 20 أوت بالجزائر العاصمة.

يأتي نقل هذا الحفل تزامنا مع عودة هذا الفنان العالمي إلى أرض الوطن، اذ سيكون عشاق « سولكينغ » سهرة هذا الخميس، على موعد مع أولى حفلاته الفنية بالجزائر، وهو الذي أقام العديد من الحفلات بمختلف أنحاء العالم، و سيتم فتح أبواب ملعب 20 أوت، لدخول محبي “soolking”، على الساعة الرابعة مساءً، في حين أن انطلاق الحفل قد حدد على الساعة الثامنة ليلا.

ووصل المغني العالمي سولكينغ إلى الجزائر فجر  الثلاثاء، من أجل الاستعداد والتحضير لحفلته الأولى في الجزائر، وتم تحديد سعر تذاكر الحفل، بمبلغ 1500 دينار، حيث شهدت اقبالا جماهريت كبيرا من قبل الشباب والعائلات، نظرا للمكانة الفنية الكبيرة التي يحظى بها صاحب رائعة « لا ليبرتي » في قلوب الجزائريين، حيث وصل سعرها في السوق السوداء إلى ما يقارب 5000 دج.

وتحدث الفنان “soolking”،في وقت سابق،عن قضية عودته واستقراره بالجزائر،حيث قال إن الوقت لم يحن بعد للعودة النهائية إلى أرض الوطن، وأن أمامه الكثير من العمل قبل العودة النهائية للجزائر، اذ يعتزم على اطلاق جمعية خيرية يطلق عليها اسم “المغرب الكبير” تهتم بجميع الأعمال الإنسانية والخيرية.

هذا ويحضر سولكينغ من أجل اطلاق اغنية مصورة جديدة شهر سبتمبر المقبل، كما أنه قرر إطلاق ألبومه الجديد في نفس الشهر

Commentaires
Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook