Suivez nous

Médias

مقدمة برنامج صباح الشروق ايمان جنادي تذرف الدموع على المباشر

Publié

le

ذرفت مقدمة برنامج « صباح الشروق » الصحفية ايمان جنادي الدموع على المباشر، وذلك خلال استضافتها لأحد أبطال الجزائر من فئة ذوي الاحتياجات الخاصة، الذي انفجر بالبكاء خلال سؤاله عن ظروفه المعيشية.

ايمان جنادي التي عرفها المشاهدون بتقديم الاخبار والحصص الرياضية بقناة الشروق، فضلت مؤخرا خوض تجربة جديدة مع قسم الإنتاج، والتي تمثلت في تقديم برنامج « صباح الشروق »، لم تتمكن من تمالك نفسها وهي تشاهد دموع البطل وليد حرحاح وهي تنهمر، بعد أن طرح عليه سؤال حول حياته الخاصة.

هذا الامر ذكره بالظروف المعيشية الصعبة التي يعيشها، خصوصا وانه لا يملك اي منزل يأويه رفقة اخوته، وإنما يقتصر الامر على غرفة واحدة منحهم اياها عمهم، بعد أن باع والدهم البيت، لتنفجر بعدها مقدمة البرنامج بالبكاء، موجهة نداءا للسلطات والمحسنين من أجل دعم هذا الشاب الطموح والتكفل بحالته قبل فوات الأوان.

حرحاح الذي اكتشفه مدربه صدفة، تمكن من اهداء ميدالية فضية للجزائر في أول استدعاء له للمنتخب الوطني، وذلك على اثر مشاركته ببطولة العالم لذوي الاحتياجات الخاصة، التي أقيمت فعالياتها بقطر الشهر الماضي، فبالرغم من معاناته من ظروف معيشة صعبة الا انه ابى الا ان يمثل بلده خير تمثيل.

.

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *