Suivez nous

Médias

مجمع دزاير توب يتزين بمولود إعلامي جديد حمل إسم “دزاير سبور”

Publié

le

أطلقت مؤسسة دزاير توب الإعلامية منذ أيام جريدة ورقية رياضية حملت إسم “دزاير سبور”، تهتم بالشأن الرياضي المحلي، وبأخبار المنتخب الوطني، بالإضافة إلى اخبار رياضيي النخبة.

وفي تصريح خاص للمدير العام لؤسسة دزاير توب الإعلامية، كشف “معمر ڨاني”، أن فكرة إطلاق الجريدة مر عليها أكثر من سنة، لتتجسد اليوم على أرض الواقع، بالرغم من الوضعية المزرية التي يعيشها الإعلام الورقي الجزائري بسبب الأزمة المالية، إلا أن هذه العوامل لم تحبط من عزيمة فريق العمل المتكون من طاقات شبانية ذات كفاءة في هذا المجال، والذين رفعوا التحدي عاليا لتقديم الأفضل والأجود خدمة للمواطن الجزائري، بالرغم من انتشار وباء كورونا بالجزائر.

معمر ڨاني المدير العام لمجمع دزاير توب

كما أكد معمر ڨاني، أن “دزاير توب” ومن خلال فروعها الصحفية تسعى إلى كسب رضا المتلقي الجزائري الذي يعتبر ذواقا بإمتياز، مما دفع بها للسير على مبدأ الموضوعية، الحيادية، وخصوصا الآنية والحصرية في نقل المواضيع والأحداث، رغم الصعاب في هذا الحقل الذي يتطلب اليقظة والإلمام بكل شيء.

وبخصوص العقبات التي واجهتها المؤسسة أثناء إطلاق أولى نسخاتها الورقية المتعلقة بجريدة “دزاير سبور” ، فقد أكد المدير العام للمؤسسة أن هذا الأمر يعد كتحدي جديد ومغامرة، لأن الورق لازال محتفظ بقرائه، خاصة الإعلام المتخصص، وسيتم دعم الجريدة الرياضية الورقية إلكترونيا عبر موقع دزاير توب الرياضي، الذي وبحسب التصنيفات والدراسات الأخيرة تمكن من احتلال الصدارة.

هذا وسيتم تنظيم العديد من المسابقات اليومية بالجريدة التي ستحتوي على معلومات واخبار مفيدة، لإغراء القراء من أجل اقتناءها والإقبال عليها.

Commentaires
Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook