Suivez nous

Médias

مجمع النهار يكذب ما تناقلته وسائل الإعلام بخصوص أنيس رحماني

Publié

le

أصدر مجمع « النهار » بيانا صحفيا كشف فيه بأنه يتابع مجريات التحقيق مع الرئيس المدير العام لمجمع النهار، محمد مقدم، مشيرا إلى أنه وإلى غاية كتابة هذا البيان اليوم الخميس لم تصدر بشأن أنيس رحماني، أية تهمة أو بيان من طرف الجهات المكلفة بالتحقيق، كما أنه لم يتم تقديمه أمام الجهات القضائية.

وكشف البيان أن أنيس رحماني، قد تعرض في حدود الساعة الرابعة من مساء أمس الأربعاء لعملية توقيف من طرف أشخاص كانوا بالزي المدني، حيث
جرت عملية التوقيف لحظة تواجده رفقة زوجته مديرة التحرير على متن سيارته، أين كان متجها من مقر مجمع النهار نحو مقر إقامة والدته في حي كوريفة بالحراش للإطمئنان على والدته و الإطلاع على أحوالها.

كما أكد البيان بأن عمال ومحامو مدير مجمع النهار تفاجؤوا بنشر خبر توقيفه من طرف عناصر تابعين لفصيلة الأبحاث للدرك بباب جديد، من طرف مؤسسات إعلامية، راحت تنسب له تهما، بناء على « معلومات » من مصادر مجهولة.

هذا وذكر مجمع النهار بان أنيس رحماني المدير العام للمجمع، يبقى رغم مكائد الحاقدين والحاسدين صحافيا اشتغل بعدة مؤسسات إعلامية داخل وخارج الوطن، وتميز عن أترابه بتغطياته المميزة وانفراده بالمعلومة في عدة مجالات، وأن هيئة تحرير مؤسسات مجمع “النهار” ستبلغ الرأي العام بأي مستجدات بشأن هذه القضية، عبر بيانات أو ندوات صحافية.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook