Suivez nous

Médias

قادة بن عمار يرد على سفيان جيلالي بمنشور عبر الفايسبوك

Publié

le

نشر الإعلامي في الشروق نيوز « قادة بن عمار » منشورا عبر حسابه الخاص بالفايسبوك، رد فيه على الهجمات والاتهامات التي تلقاها من رئيس حزب جيل جديد، « سفيان جيلالي » ، بعد حديثه عن تلميع القناة لصورة الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، « محمد جميعي » ، والدعاية له عقب نزوله ضيفا على برنامج “الحدث”.

وأشار قاد بن عمار خلال هذا المنشور إلى أن « جيلالي سفيان » كان بوسعه إعداد بيان يرد على جميعي كحزب منافس، وليس التحريض على صحفي، وأضاف قادة : » في 2014.. قبلها بقليل.. وبعدها بقليل أيضا… استضفت شبابا من خيرة الناشطين السياسيين.. من حزب كان يعدّ في ذلك الوقت جديدا… اسمه “جيل جديد”.. برز حينها بقوة المحترم جدا سفيان صخري وأيضا صديقي الصحفي يونس صابر الشريف “قبل انسحابهما من الحزب”.. ومريم سعداني “الفحلة” التي عرفها الجزائريون يوم طردت السعيد بوتفليقة من الشارع “حين كان الناس يتزاحمون على الجنائز الرسمية لالتقاط صورة معه »..وتابع بن عمار: »ظهر معي أمين عريب للمرة الأولى تلفزيونيا (وهاهو اليوم ينتقل بين القنوات كصوت حر ومتألق).. وأيضا حبيب براهمية وغيرهم.. يومها كنت أعمل أيضا بـ”الشروق”، التي لا تعجب سفيان جيلالي الآن.. وكنت أنا هو قادة بن عمار أيضا.. من يصفني اليوم بالعار.. وكانت الضغوط وقتها لمنع ظهور هؤلاء الشباب لا تتوقف.. وتستعمل حجة “هذا حزب صغير” تارة أو تهمة “هؤلاء يخدمون أجندة أجنبية” تارة أخرى!! ومع ذلك، لم أسمع لكل تلك الترهات، وعملت على إيصال تلك الأصوات إلى أقصى حد، بل شتموا بوتفليقة ورفضت نزعها في المونتاج..!! ماذا اختلف.. لا شيء.. اليوم أيضا نكافح.. أنا وغيري.. لإيصال كل تلك الأصوات وسط مناخ يضيق يوما بعد يوم ويشهد انقسامات حادة بين الجزائريين.. شكرا سفيان جيلالي..

كما تأسف قادة خلال ذات المنشور إلى الطريقة التي رد بها سفيان جيلالي، الذي كان بوسعه حسبه، إعداد بيان يرد على جميعي كحزب منافس، وليس التحريض على صحفي لو تهيأت له الظروف الطبيعية لعمل مثل 2014 وأكثر، بمهنية مفروضة علي وليس منّة مني، وفي منشور آخر، تطرق مقدم برنامج “الحدث” إلى الأسئلة التي طرحها على ضيفه جميعي، حيث اعتبرها المتابعون جريئة ومهنية ما عدا جيلالي، بالرغم من انها كانت جد محرجة للأمين العام للأفلان.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook