Suivez nous

Médias

فتح أبواب التسجيل ببرنامج الحضانة إقليميًا الخاص بالميديا

Publié

le

بعد نسختين تونسيتين حصريتين ، يدعوا برنامج الحضانة “MEDIA LOVES TECH 2020” فرق الشباب من المغرب والجزائر لتقديم أفكارهم ومشاريعهم الخاصة بمجال الإعلام.


وقال المنظمون ومن خلال الموقع الرسمي للبرنامج، أنه في منطقة تتشابه فيها التحديات الإقتصادية، يمكن لأسواق دول المغرب أن تثري بعضها البعض، مم اقنعهم بأن توسيع شبكتهم في المغرب والجزائر سيحسن إمكانات المشاريع وعمل فرق كل من ” الصحفيون “المبتدئون” ، قادة المشاريع ، المبدعون ، المطورين ، المصممين ، المجتمع المدني ، المتحمسين للمشهد الإعلامي” والذين يرغبون في الإبتكار.

وتم تخصيص جائزة مالية قدرها عشرة آلاف أورو لمن يتمكن من تقديم أفضل ابتكار رقمي لمستقبل الصحافة في تونس والمغرب والجزائر، كما سيتمكن المشاركون أيضًا من الوصول إلى هاكاثون بألمانيا ، والإنضمام إلى شبكة خبرائها والإستفادة من العديد من الفرص الدولية.

كما سيقدم هذا البرنامج تجربة ريادية كاملة ، ويشكل أفكار المشاركين ويبني نماذجهم الأولية بدعم من الموجهين العمليين قبل اختتام العروض التقديمية المقنعة مثل المستثمر الحقيقي.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأخيرة هي مبادرة من DW Akademie ، وهي منظمة رائدة في ألمانيا في مجال تطوير وسائل الإعلام الدولية والخط، وهي منظمة تونسية غير حكومية تعمل من أجل حرية الصحافة والتعبير، وتهدف إلى أن تكون مختبر أفكار حول مستقبل الصحافة في عصر الإنترنت.

وعلى الراغبين في المشاركة تقديم مشاريعهم عبر الرابط التالي: . medialovestech.com.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook