Suivez nous

Médias

عمال إذاعة البهجة يشتكون بمديرتهم للمدير العام للإذاعة الوطنية

Publié

le

كشفت مصادر مطلعة من داخل أسوار إذاعة البهجة عن قيام عمال هذه الأخيرة، وبعد إجتماعهم مع النقابة الخاصة بهم مساء اليوم، برفع رسالة إحتجاج وتظلم إلى المدير العام للإذاعة الوطنية، مشتكين فيها المديرة الحالية للقناة الإذاعية التي أغلقت -حسبهم- كل سبل الحوار والتواصل معها.

وبالرغم من حداثة عهد المديرة الجديدة بإذاعة البهجة، إلا أن هذه الأخيرة وفي ظرف قصير ومنذ توليها إدارة وتسيير المؤسسة، قامت وبحسب تصريحات العمال بإهانتهم وسوء معاملتهم، وإختيار لغة العنف اللفظي، التهديد والوعيد والإحتقار، خلال يومياتها.

كما أوضحت المصادر ذاتها ان الوضع اليوم بإذاعة البهجة صار لا يطاق، بسبب إنعدام شروط العمل والكرامة، والإحترام المتبادل، وحسن المعاملة، بين العمال ككل والمديرة، مما إستدعى بهم إلى تنظيم إجتماع خاص مع ممثلي النقابة رفعوا من خلاله جملة من الانشغالات على غرار رفض المديرة استقبال الموظفين في مكتبها، مما تسبب في غلق كل سبل الحوار.

هذا وطالب المحتجون المدير العام للإذاعة الوطنية بإتخاذ الإجراءات الضرورية وإيجاد الحلول المناسبة، لتخفيف الضغوطات النفسية التي يعيشونها، مع ضرورة تحديد موعد لإستقبال وفد من ممثلي عمال
إذاعة البهجة لتقديم توضيحات أكثر بشأن ما أسموه بـ “الخروقات والتجاوزات الخطيرة ” التي تشهدها إذاعة البهجة.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook