Suivez nous

Médias

صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية ترفع من سعر الاشتراك الرقمي

Publié

le

قررت صحيفة « نيويورك تايمز » الأميركية، رفع سعر اشتراك النسخة الرقمية الخاصة بها، من 15 إلى 17 دولاراً، حيث أعلنت الشركة المالكة للصحيفة أن الزيادة التي تبلغ 13٪، ستدخل حيز التنفيذ يوم 8 مارس المقبل.

وقالت شبكة «سي إن إن» الإخبارية الأميركية، إن الصحيفة ستحافظ على الخصم الذي أعلنت عنه سابقا للطلبة والمعلمين، والذي يبلغ دولارا واحدا أسبوعيا، موضحة أنها المرة الأولى التي ترفع فيها الصحيفة الأميركية أسعار خدمة اشتراكها الرقمي، منذ إطلاقها الخدمة للمرة الأولى في مارس 2011.

ولفتت الشبكة الأميركية، إلى أن « نيويورك تايمز » كانت من أوائل من أطلقوا خدمة الاشتراك الرقمي، في توقيت لم يكن القراء فيه معتادين على الدفع مقابل المحتوى الرقمي، ومع ذلك فإن الأرباح خلال عامي 2017 و 2018، قفزت إلى 401 مليون دولار، كما بلغت أرباحها سنة 2019 نحو 800 مليون دولار، وفقًا لتقرير الشركة السنوي الأخير.

هذا أوضحت « سي إن إن » أن نيويورك تايمز تملك حاليا 4 ملايين مشترك رقمي، وتهدف إلى زيادة العدد إلى 10 ملايين عام 2025، خاصة مع تفوقها على صحيفة « وول ستريت جورنال » ، صاحبة الـ1.5 مليون مشترك رقمي، لافتة إلى أن « نيويورك تايمز » حاليا تضيف 200 ألف مشترك جديد كل 3 أشهر.

Commentaires
Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook