Suivez nous

Médias

سلطة الضبط السمعي-البصري تحذر القنوات الجزائرية

Publié

le

حذرت سلطة الضبط السمعي- البصري القنوات التلفزيونية والإذاعية من عدم الإلتزام بالقواعد المهنية خلال بثها لشبكاتها البرامجية الرمضانية، وعدم الانسياق خلف الربح المادي وفقط.

وخلال بيان صحفي مشترك بينها وبين وزارة الاتصال دعو من خلالها القنوات التلفزيونية إلى “عدم الانزلاق وراء الربح المادي ونسبة المشاهدة وتفادي الإثارة ومظاهر العنف بكل أشكاله وأنواعه، وأيضا احترام المرجعية الدينية والوطنية وعدم المساس بحرمة وقداسة رمضان”.

كما أثنى البيان على المجهودات التي تبذلها وسائل الإعلام الجزائرية في ظل تفشي وباء كورونا وقال :”نحيي ونثمن المجهودات التي قامت بها القنوات التلفزيونية العامة والخاصة والقنوات الإذاعية في مرافقة جهود الدولة في محاربتها لوباء كورونا من خلال الإجراءات والقرارات الاستباقية التي اتخذها رئيس الجمهورية والتي جنبت البلاد كوارث عاشتها العديد من الدول في العالم وأيضا المجهودات التي بذلتها الحكومة في هذا المجال”.

هذا وذكرت سلطة الضبط السمعي-البصري بضرورة التحلي بـ”المزيد من الانضباط واحترام القوانين ونشر الوعي الخاص بإلتزام المواطنين بالتوجيهات والإرشادات للخروج من هذه الأزمة بأقل الأضرار وأسرع وقت ممكن” و أيضا إلى” تواصل الجهد ومراعاة خصوصية شهر الصيام المبارك، الذي يأتي هذه السنة في ظروف استثنائية جدا في إطار مبدأ كل حق يقابله الالتزام”.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook