Suivez nous
رضوان بوصاق رضوان بوصاق

Médias

رضوان بوصاق يقال من قناة نوميديا

Publié

le

كشف الصحفي “رضوان بوصاق” بأنه تعرض إلى طرد تعسفي من قبل مسيري قناة نوميديا، وذلك بسبب رفضه الانصياع لأوامر مدير الاخبار “احمد بوبريق” على حسب ما تم نشره عبر صفحته الخاصة بالفيسبوك.

و بالعودة إلى حيثيات القضية وعلى حسب ما كشفه “رضوان بوصاق” الذي تسلم قرار عدم تجديد الفترة  التجريبية في ظرف بريدي وهو يهم بالدخول إلى مقر القناة، من دون سابق إنذار، أين اخبره مسيري نوميديا بأنه لا يصلح للتقديم التلفزيوني، وبانه كان في فترة تجريبية بالرغم من إلتحاقه بالقناة في 18 ماي وهو ما اكتشفه خلال منحه وثيقة العقد التي حملت بندا ينص على أن العامل في فترة تجريبية، هذا الأمر رفضه بوصاق جملة وتفصيلا.

“رضوان” الذي يملك خبرة 9 سنوات في مجال الإعلام غادر قناة دزاير نيوز بسبب رفضه العمل في بيئة تسودها الضغوطات الفوقية، وهو ما رفضه الصحفي المعروف بتقديمه للعديد من البرامج السياسية.

هذا وأكد رضوان بوصاق بأنه لن يتنازل عن حقوقه وانه سيتخذ الإجراءات اللازمة من أجل استرجاع ما أخذ منه، وذلك عن طريق التوجه الى مفتشية العمل خصوصا وانه يملك شهدات تثبت خبرته في مجال الصحافة وانه من غير المعقول ان يقبل بالخضوع لفترة تجريبية.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook