Suivez nous

Médias

حفل الكرة الذهبية على قناة النهار تيفي

Publié

le

توصلت إدارة قناة النهار تيفي إلى اتفاق نهائي يسمح لها بنقل حفل الكرة الذهبية لسنة 2019، لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية على المباشر، ابتدا من الساعة 19 مساءا، والذي سينظم سهرة هذا الإثنين بمسرح دو شاتليه بباريس.

ويعد حفل الكرة الذهبية تقليدا هاما يتابعه الآلاف عبر العالم، وقد حظرت له قناة النهار بمناسبة النقل المباشر لأطواره بلاطو خاص سيقدمه الصحفي « حسام زواوي »، يتخلله تدخلات من فرنسا، عن طريق مبعوث القناة لهذا الحفل العالمي « حكيم فيسة »، اذ تعد النهار بفك احتكار قناة بين سبور القطرية، التي دأبت على نقل حفل الكرة الذهبية عبر قنواتها المفتوحة.

نقل الحفل على المباشر يعد الأول من نوعه لقناة جزائرية، فالجائزة التي بدأت في الظهور منذ 60 عاماً، عرفت تطورا كبيرا من حيث المتابعة الجماهيرية لأطوارها، وصارت تقليدا سنويا لا يمكن الاستغناء عنه، وقد سيطر عليها ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو في السنوات الماضية قبل أن يكسر لوكا مودريتش احتكارهما في النسخة الأخيرة.

ويبدو ان الثلاثي، فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول، وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، وليونيل ميسي، قائد برشلونة، الأقرب للمنافسة على الجائزة، الا ان العديد من التسريبات الإعلامية قد أشارت إلى فوز البرغوث الأرجنتيني بنسخة هذه السنة.

Commentaires
Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook