Suivez nous

Médias

انشاء قناة خاصة بالألعاب المتوسطية وهران 2021

Publié

le

تعتزم اللجنة الوطنية لتنظيم الألعاب المتوسطية خلال الأيام المقبلة، إطلاق قناة تلفزيونية إلكترونية، بهدف الترويج للطبعة الـ19 من هذه الألعاب التي ستقام بولاية وهران في صائفة 2021.

وتعتبر هذه القناة التي ستبث على الأنترنت، أحد الوسائل الإعلامية المهمة التي ستعتمد عليها لجنة التنظيم من أجل إنجاح هذا العرس الرياضي، الذي ستستضيفه الجزائر للمرة الثانية في تاريخها بعد دورة 1975، و التي أقيمت بالجزائر العاصمة.

وسيتم تخصيص حيز هام خلال هذه الوسيلة الإعلامية بالبث المباشر لمختلف النشاطات التي تدخل في إطار التحضير للألعاب المتوسطية، المبرمجة ما بين 25 جوان و5 جويلية 2021، وكذا بث المنافسات الرياضية ونشاطات أخرى ثقافية وفنية لها صلة بالاستعدادات للحدث الرياضي الجهوي.

كما ستسمح هذه القناة بالتعريف بالشخصيات الرياضية والثقافية التي صنعت التاريخ الوهراني، وكذا إنجاز ربورتاجات حول المواقع السياحية الكثيرة التي تزخر بها عاصمة الغرب الجزائري، باعتبار أن الموعد الرياضي المرتقب سيكون مناسبة للترويج لعروس الغرب الجزائري بكونها وجهة سياحية بامتياز.

هذا وانشأت لجنة التنظيم المحلية في وقت سابق صفحة رسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي ”فايسبوك”، تهتم بنشر أخبار يومية عن النشاطات التي تقوم بها لجنة التنظيم ضمن استعداداتها للحدث المتوسطي، في انتظار إنشاء موقع إلكتروني رسمي للألعاب خلال الأيام القليلة المقبلة، اذ يولي المنظمون أهمية كبيرة للاتصال من أجل إنجاح الموعد المتوسطي،

Commentaires
Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook