Suivez nous

Médias

انتقادات شديدة لقناة الباهية تيفي بسبب فايروس كورونا

Publié

le

آثار انتشار مقطع فيديو عبر الفايسبوك، يُظهر مجموعة من الأشخاص وهم يصوّرون مقلبًا للكاميرا الخفية مع أحد الشبان، وقد بدا عليه الهلع، موجة من الغضب، بعدما تبين أنهم أوهموه بأنه مصاب بفيروس كورونا الذي انتشر مؤخرًا عبر العالم، وتسبّب في موجة من الهلع والخوف، جراء حصده لآلاف الأرواح.

وعرف المقطع المتداول انتقادًا لاذعًا من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر بعضهم الأمر جريمة في حقّ المواطن، ومحاولة لترويع الأفراد بداعي التسلية وربح المشاهدات، فهل يُعقل أن يستغل وباء يحصد كل يوم العديد من أرواح الأبرياء فقط، من أجل الفرجة والتسلية والسخرية من حاملي الفيروس، فيما انتقد البعض الآخر الصحافة الجزائرية، التي سماها بصحافة العار، بسبب تكرار مثل هذه التصرفات التي لا تمت بأي صلة لمهنة المتاعب، متسائلين عن سر غياب سلطة الضبط للسمعي البصري.

وظهر خلال الصور التي تداولتها العديد من الصفحة، الشعار الخاص بقناة « الباهية تيفي »، التي يقع مقرها بمدينة وهران، والتي فتحت مؤخرا مكتبا خاصا لها بالعاصمة، وهي تهدف حاليا لتوسيع عدد عمالها حتى تتمكن من تغطية مختلف النشاطات التي تعرفها العاصمة.

هذا وارتفع عدد المصابين بفايروس كورونا بحسب آخر الاحصائية إلى 140 حالة، في حين قدر عدد الوفايات ب 15 حالة، بحسب آخر بيان لوزارة الصحة.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook