Suivez nous

Médias

الفاف تندد بالتصرف المشين لأحد الصحفيين في حق اللاعب بوداوي

Publié

le

نددت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم « الفاف » ، اليوم الجمعة، بـالاعتداء اللفظي، الذي راح ضحيته اللاعب هشام بوداوي، سهرة أمس الخميس، عقب نهاية مباراة المنتخب الوطني أمام منتخب الكونغو، وذلك من قبل أحد الصحفيين الحاضرين بالمنطقة المختلطة.

وبالعودة إلى حيثيات الحادثة وحسب سعود عيان، فقد قام احد الصحفيين بمهاجمة اللاعب بوداوي لفظيا، وذلك بسبب رفض هذا الأخير بإدلاء تصريحات للأسرة الإعلامية الحاضرة بالمنطقة المختلطة، حيث قال له بالحرف الواحد « واش تحلبت »، وهي الكلمة التي أثرت بشكل كبير في لاعب بارادو السابق، المعروف بأخلاقه الطيبة.

وأوضحت « الفاف » عبر موقعها الرسمي أنه لا يمكن أن تتجاوز الأمر، وستتخذ التدابير اللازمة ضد أي شخص متورط في الاعتداء اللفظي ضد اللاعب هشام بوداوي، وأشارت إلى أن اللاعبين يتعين عليهم المرور عبر المنطقة المختلطة، وهم غير ملزمين بالتصريح لوسائل الإعلام، إذا لم تكن لديهم رغبة في ذلك.

هذا ولقيت الحادثة تضامنا كبيرا مع اللاعب هشام بوداوي، وتسبب مرة أخرى أشباه الصحفيين في منح الفرصة لأعداء مهنة المتاعب، من أجل التقليل من قيمتها ومن قيمة الصحفيين، لتبقى الصحافة في الجزائر مهددة في كل مرة بسبب التصرفات المشينة لدخلاء المهنة.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook