Suivez nous

Médias

الصحافة المغربية تتهم وسائل الإعلام الجزائرية بعدم الإحترافية

Publié

le

في خرجة ليست بالغريبة على الصحافة المغربية، التي عودتنا في كل مرة التهجم على كل ماهو جزائري، ها هي اليوم تتهجم وتصف الصحف الجزائرية بالمعادية للوحدة المغربية وسعيها للإساءة إلى المغرب، وذلك بعد نقلها للفيديو الخاص بالسفير المغربي الذي وصف الجزائر بأنها بلد عدو.

وقامت الصحافة المغربية وفي محاولة يائسة منها للدفاع عن القنصل المغربي بوهران “أحرضان بوطاهر”، بإتهام الصحافة الجزائرية بترويج شريط فيديو مفبرك يظهر فيه القنصل المغربي بوهران، وهو يصف الجزائر بـ”البلد العدو”، في لقاء جمعه يوم 11 ماي الجاري بعدد من المواطنين المغاربة العالقين في الجزائر.

كما أكدت الصحف المغربية التي تناقلت الخبر بأن سفارة المغرب بالجزائر فتحت تحقيق بخصوص شريط الفيديو الذي أثار الجدل، وأنه فيديو صحيح وله علاقة بلقاء مع المغاربة العالقين في الجزائر إلاّ أن الصوت في الشريط مفبرك، وأكدت أن القنصل المغربي لا يمكن ان يتلفظ بتاتاً بوصف مسيء إلى الجارة الجزائر.

هذا وبالرغم من اتهام السفير المغربي الجزائر بأنها بلد عدو، الا ان الشعب الجزائري وخلال تعليقات تم رصدها بمواقع التواصل الاجتماعي، اجمعو على أن هذا الأمر لن يأثر على العلاقة الأخوية بين الشعبين المغربي والجزائري.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook