Suivez nous
جائزة الإعلامي المعني بالهجرة جائزة الإعلامي المعني بالهجرة

Médias

الإتحاد الأوربي يمدد آجال المشاركة في جائزة الإعلام المعني بالهجرة

Publié

le

مدد الإتحاد الأوروبي آجال إستلام الأعمال المشاركة في جائزة الإعلام المعني بالهجرة، والتي تخصص كل سنة للأعمال التي تتناول مواضيع الهجرة في المنطقة الأورو-متوسطية، حيث حدد تاريخ 15 أفريل 2019 بدل من 31 مارس من نفس السنة كآخر أجل لتسليم الاعمال.

مسابقة الإعلام المعني بالهجرة  وحسب ما نشر في الموقع الرسمي للإتحاد الأوروبي تعرف تزايدا مستمرا في عداد الأعمال المشاركة في كل طبعة، حيث بلغ عدد الأعمال التي شاركة في 2017 بحوالي 35 روبرتاج ، ليقفز هذا الرقم الى 41 روبرتاج خلال طبعة السنة الماضية.

وسيتم إختيار ما بين نهاية شهر افريل وبداية شهر ماي حوالي 60 مشارك الذين سيستفيد الفائز منهم بعقد تمويلي بيدأ من 750 أورو ويصل الى 7000 اورو من اجل إنتاج موضوع ثاني يكون أكثر تفصيلا وبحثا لتغطي جاونب أخرى من الهجرة في المنطقة الأورو-متوسطية.

تتمثل العناصر الرئيسية للتأهل في القدرات الثّابتة، لديها نيّة موثقة للنشر أو البث على الهواء وهذا متاح لجميع الصحفيين والمؤسسات الإعلامية المتواجدة في ضفّتيّ البحر الأبيض المتوسط ومن بينها الجزائر، وتختلف قيمة التمويل حسب احتياجات الإنتاج الجديد المقترحة ضمن الحدود الموضحة في شروط التّأهيل و المشاركة و سيتم تهييئ المبلغ من قبل الشركاء الممولين للجائزة و تقديمه للموافقة للمديريّة العامّة للجوار ومفاوضات التوسّع بالمفوضيّة الاوروبية.

هذا وسبق للجزائري صالح عبد اللطيف ( الشروق تيفي ) الفوز بإحدى هذه الجوائز بعد مشاركته بعمل تحقيق تلفزيوني عبر برنامج الشروق تحقق تناول فيه موضوع العمالة الإفريقية بالجزائر.

للمزيد اظغط هنا:https://bit.ly/2EeOJpy

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook