Suivez nous

Médias

اتصالات الجزائر تفتتح اولى أيامها الدراسية وتكرم الصحفيين بعيدهم الوطني

Publié

le

قامت شركة اتصالات الجزائر صبيحة هذا الثلاثاء، بتنظيم يوم دراسي لفائدة الأسرة الإعلامية، تمحور حول شرح وتبسيط عرضها الجديد المتعلق بإستضافة المواقع الالكترونية الموجه للزبائن المهنيين.

وكشف الرئيس المدير العام لمجمع إتصالات الجزائر « محمد أنور بن عبد الوهاب »، خلال كلمته التي ألقاها خلال هذا اليوم الدراسي، أن إنشاء واستضافة المواقع هي الأولى التي تنظمها المؤسسة، والذي يأتي تزامنا مع العيد الوطني للصحافة، مشيرا إلى أن « الدورة الحالية لن تكون الأخيرة من نوعها، بل سيتم في المستقبل القريب تقديم دورات أخرى في تكنولوجيات الإعلام والاتصال ».

كما أضاف ذات المتحدث أن « الشركة تعتبر الاسرة الإعلامية شريكا هاما لها، اذ انها تقدر جميع مجهوداتهم في تنوير الراي العام والتحسين من صورة وعلامة المؤسسة ».

‏وبخصوص المنصة التي تم إطلاقها من قبل مؤسسة اتصالات الجزائر فقد أكد « مجيد صباغ » خلال تقديمه لشرح توضيحي، بأن منصة الاستضافة تمنح برنامجا كاملا لاستضافة المواقع الالكترونية، يتضمن حجز اسم المجال، تصميم الموقع الالكتروني، إنشاء علبة بريد إلكتروني مهني واستئجار مساحة القرص على خوادم عالمية عالية الأداء، ومتصلة باستمرار بشبكة الأنترنت ».‏

وفي هذا الصدد ، تقترحع اتصالات الجزائر مخططات موثوقة لاستضافة المواقع الالكترونية، بأسعار وصفتها بالمعقولة وتتماشى مع احتياجات الزبائن، اذ ‏تتطلع اتصالات الجزائر من خلال إطلاق هذا العرض الجديد، ‏إلى الاستجابة المثلى لاحتياجات زبائنها المهنيين ومرافقتهم في إنجاح مشاريعهم وتحقيق التحول الرقمي.

هذا وتم خلال اختتام هذا اليوم الدراسي تقديم شهادات للصحفيين المشاركين في هذا الحدث، اعترافا بالمجهودات المقدمة من قبلهم وكذا بغية تهنئتهم باليوم الوطني. للصحافة، المصادف للثاني والعشرين أكتوبر من كل سنة