Suivez nous

communiqué de presse

اتصالات الجزائر تطلق تطبيق جديد موجه لفائدة المواطنين حول الوقاية من فيروس كورونا

Publié

le

قامت مؤسسة اتصالات الجزائر في إطار التدابير المتخذة للحد من انتشار وباء كورنا covid-19 المستجد، بإطلاق تطبيق جديد موجه لفائدة المواطنين حول الوقاية من فيروس كورونا، وذلك عن طريق وحدة البحث والتطوير التابعة للمؤسسة.

وفي بيان صحفي كشفت مؤسسة اتصال الجزائر بأنها قد قامت بتنصيب خلية وطنية، تتابع الوضع بشكل آني، أين تم إحالة أكثر من 54 بالمئة من تعداد العمال الى عطلة الية، خصوصا الذين يعانون من أمراض مزمنة وكذا النساء اللواتي يربين أطفال والنساء الحوامل، مع الإبقاء على المصالح الحساسة وضمان خدمة الزبائن.

كما اتخذت اتصالات الجزائر قرارات جد مهمة، أبرزها هو عدم قطع الخطوط الهاتفية في هذه الفترة وتأجيل تحصيل الفواتير، بالإضافة إلى إطلاق عروضا ترويجية مغرية، تشجيعا لزبائن الذين يستعملون خدماتنا الإلكترونية متمثلة في رصيد انترنت ومكالمات مجانية.

ومن جانب اخر فان اتصالات الجزائر، وايمانا بدورها كمؤسسة مواطنة ووطنية سترافق المواطنين في هذه المرحلة الصعبة، وتشجع زبائنها على استعمال خدماتها الالكترونية والخدمات عن بعد وهذا من اجل الحد من تنقلهم الى الوكالات التجارية والخروج من منازلهم، مثل الدفع الالكتروني، طلبات الاشتراك عن بعد، فضاء الزبون، تعبئة الرصيد عن بعد … الخ.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook