Suivez nous

Médias

إذاعة البهجة تفطر الصائمين قبل توقيت أذان المغرب

Publié

le

ارتكب المكلفون بالبرمجة بإذاعة البهجة بداية الأسبوع الجاري “السبت” خطأ فادح، بعدما تم بث آذان صلاة الفجر متأخرا بساعة عن توقيته المعتاد، في حين تم بث آذان المغرب قبل موعده بسبعة دقائق، متسببين في إفطار العديد من الصائمين المتتبعين لأمواج البهجة.

واحدث هذا الخطأ استنكارا واسعا وسط مستمعي اذاعة البهجة، حيث وصلت عدة شكاوى من مواطنين لموقع “ميديا ديزاد” أبدو فيها استياءهم من حالة اللامبالاة التي آلت إليها إذاعة البهجة، خصوصا فيما تعلق بأحد أهم الشعائر الدينية، علما أن غالبية من عبروا عن إستيائهم كانوا صائمين، مما سبب لهم صدمة بعد اكتشافهم لخبر إفطارهم قبل التوقيت المحدد لآذان المغرب بسبعة دقائق.

ورفع آذان المغرب عبر ذات الموجة على الساعة السابعة مساءا و 17 دقيقة في حين أن موعد صلاة المغرب الرسمي قد حدد على الساعة السابعة مساءا و 23 دقيقة، وقد بث آذان الفجر لنفس اليوم متأخرا بساعة عن توقيته.

هذا وطالب محدثونا، القائمين على إذاعة البهجة بضرورة التحلي بروح المسؤولية والتفاني في العمل، وعدم السماح مجددا بالتلاعب بمواقيت الصلاة، سيما وأن شهر رمضان الكريم على الأبواب والعديد من المتتبعين يمسكون ويفطرون على آذان الأثير خاصة السائقين منهم.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook