Suivez nous

عربي

هواوي الجزائر تواصل تكوين الصحفيين في مجال تكنولوجيات الاعلام

Publié

le

نظمت شركة هواوي الجزائر للإتصالات، صبيحة هذا الخميس، بمقرها بالجزائر العاصمة، الدورة التدريبية الثانية لفائدة الصحفيين والتي تناولت موضوع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وذلك بمشاركة حوالي عشرين صحفياً في هذا اليوم التكويني.

وتركزت هذه الدورة على تعميم تكنولوجيات المعلومات والاتصالات الجديدة، حيث تعكس هذه المبادرة رغبة شركة هواوي في السماح للصحفيين الجزائريين بالاستفادة من تكوين في مجال عمل (Huawei ICT)، كما تم التطرق إلى موضوع تمديد شبكات الهاتف والانترنيت الثابت، ومدى مساهمة مساهمة الشركة الصينية في تطوير تقنيات تخزين ومعالجة المعلومات في جميع أنحاء العالم.

وشارك في تكوين الصحفيين كل من “فضيلة قاسمي” متخصصة في تطور تقنيات الإنترنت الثابتة، والتي قامت بتقديم شرح مفصل حول FTTB (الألياف إلى المبنى) ، و FTTC (الألياف إلى الكورب والألياف إلى الرصيف وأيضًا FTTH (الألياف إلى المنزل)، أين ابرزت مدى مساهمة هواوي في تطوير هذه التكنولوجيا وتقديم افضل الخدمات للزبائن. و “محمد رضا مغالسي” من قسم الحلول في شركة هواوي الجزائر للإتصالات الذي قام بتعريف وتقديم الجيل الجديد من Huawei Modular Data Ceter. ووفقا له ، سيسمح هذا الجيل الجديد للشركاء بحل المشكلات التقنية الموجودة في النماذج القديمة لمراكز البيانات و سيوفر طراز مركز البيانات الجديد من Huawei الطاقة ، ويقلل من تكاليف التنفيذ ومن وقت التنفيذ من 10 إلى 15 شهرًا.

هذا وتوظف شركة هواوي الجزائر اليوم أكثر من 400 شخص، من بينهم 83٪ جزائريين، ففي سنة واحدة فقط (2017-2018) خلقت هواوي الجزائر أكثر من 3000 وظيفة مباشرة وغير مباشرة في الجزائر وتتعاون مع 120 شريكًا و 200 مورد جزائري

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook