Suivez nous
lauréat raouf hammouche lauréat raouf hammouche

عربي

عبد الرؤوف حموش يفتك لقب أفضل مكلف بالإعلام لسنة 2018

Publié

le

توج صبيحة هذا اليوم الخميس ” عبد الرؤوف حموش ” كأفضل مكلف بالإعلام لسنة 2018 ، وذلك بعد المسابقة التي أطلقها موقع “ميديا ديزاد” المتخصص في أخبار قطاع الإعلام والصحافة أواخر شهر جانفي والتي دامت لمدة شهرين كاملين، هذه المسابقة عرفت مشاركة أكثر من 200 صحفي صوتو لمختلف المكلفين بالإعلام على المستوى الوطني سواءا من القطاع العمومي اوالخاص واللذين بلغ عددهم حوالي 30 .

موقع ميديا ديزاد وفي إلتفاتة تعد الأولى من نوعها على المستوى الوطني، منح الفرصة للصحفيين من اجل إختيار 3 أفضل مكلفين بالإعلام عن طريق إستفتاء دام لمدة شهرين، وخلص الى تتويج “عبد الرؤوف حموش” من مؤسسة إتصالات الجزائر بالمرتبة الأولى ، تليه كل من “أمال حاجي” من مركز التكوين السمعي البصري، و “خالد حمادي” من شركة موبيليس.

وتم خلال هذا اليوم التكريمي فتح النقاش حول موضوع الخدمة العمومية والعلاقة ما بين المكلفين بالإعلام والصحفيين، أين ألقى الدكتور “تواتي” كلمة في هذا الشأن، ليفتح بعدها المجال للمتدخلين من أجل إبداء آرائهم ونقل خبرتهم في هذا المجال.

هذا واعلن مدير موقع “ميديا ديزاد” (لطفي رمضاني) خلال نهاية هذا اليوم التكريمي عن إطلاق مبادرة جديدة تتمثل في تكوين الصحفيين بالمجان من طرف موقع “ميديا ديزاد” في مختلف المجالات، وستكون البداية بمجال إعادة تأهيل البنايات القديمة وذلك بمساهمة مدرسة “ميلستون” أواخر شهر أفريل المقبل.

Commentaires
Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook