Suivez nous

عربي

عائلة “حداد” ترضخ لضغوطات العمال وتوافق على بيع المجمع الإعلامي

Publié

le

وافق مالكوا مجمع الصحافة “الوقت الجديد” على بيع أصوله لمستثمر جديد، بعد الضجة الكبيرة التي رافقت البيان الصحفي الذي اعده عمال القناة مساء الاثنين، وقيامهم صبيحة الأربعاء بوقفة احتجاجية تنديدا بالوضعية المزرية التي يعيشها المجمع بمختلف فروعه، بعد اعتقال مالكه علي حداد من قبل شرطة الحدود.

ويأتي البيان الذي وقعه المدير العام للمجمع “عبروس أوتودرث” بعد توقف القناة عن البث لفترة تجاوزت الثلاث ساعات، حيث ظن الجميع بأن قناة دزاير نيوز قد أقفلت نهائيا بأوامر من الملاك، قبل أن تعود مجددا للبث، ورافق هذه العودة الإعلان الرسمي عن موافقة الملاك عن بيع أصولها لأي مستثمر يتقدم بعرض ملائم يخرج هذا المجمع من الضائقة المالية التي يواجهها، وتفادي تقليص عدد العمال.

البيان أسهب مطولا في أسباب الوضع المالي الصعب الذي يعيشه المجمع الناجمة عن فترة طويلة من المتاعب المالية إلى جانب التهم القضائية التي طالت الرئيس المدير العام لمجمع “أو.تي.آر.أش.بي حدّاد”، علي حدّاد، وضع عمق منه سحب الإشهار العمومي من الدعائم الإعلامية التابعة للشركة.

وضعية صعبة تعيشها الصحافة الجزائرية اليوم تستدعي إصلاحات جذرية لتفادي مثل هذه الأحداث، فاليوم مجمع الوقت الجديد وغدا قد يأتي الدور على نوميديا وغيرها من وسائل الإعلام التي يشتبه تورط ملاكها في قضايا الفساد.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook