Suivez nous

عربي

زيادة ب 10 دنانير في سعر جريدة الخبر

Publié

le

من المرتقب ان يعرف سعر جريدة الخبر ابتداءا من يوم السبت المقبل زيادة ب 10 دنانير عن سعره الحالي، والمقدر حاليا ب 20 دينار، ليصبح بذلك في حدود 30 دينار مثله مثل العديد من الجرائد الفرنسية على غرار الوطن.

و بالعودة إلى اسباب هذه الزيادة فقد كشف لنا رئيس مجلس إدارة مجمع الخبر « خير الدين سماتي » ان الامر متعلقا اساسا بإرتفاع اسعار الورق في الأسواق العالمية، مما أثر سلبا على مداخيل الجريدة وكمية التوزيع وهامش الربح، وان هذ القرار قد اتخذ منذ عام قد خلا الا انه لم يطبق على أرض الواقع وان الجريدة قد تحملت خسائر كثيرة حتى تسمح للقارء الوفي بمواصلة اقتنائه لجريدته المفضلة.

وحول انخفاض المقروئة ونسب السحب بعد اعتماد هذه الزيادة فقد أضاف ذات المتحدث بأن هذا الأمر وارد وقد تنخفض المداخيل بحوالي 20٪ ولكن لفترة محددة، نظرا لما تقدمه جريدة الخبر من مادة اعلامية ذات مصداقية، وكذا توفرها على قراء أوفياء لن يتخلوا ابدا عن جريدتهم المفضلة.

ارتفاع سعر جريدة الخبر قد يفتح الباب لبقية الجرائد من أجل اعتماد هذه التسعيرة الجديدة التي قد تسمح لجل الجرائد من التنفس ولو قليلا في ظل الأزمة المالية التي يعيشها قطاع الإعلام في الجزائر.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook