Suivez nous

عربي

رئيس مجلس إدارة بين سبور الإعلامية يتصدر قائمة الـ 50 شخصية تأثيرا في العالم

Publié

le

في ملف خاص صدر اليوم الثلاثاء، وضعت مجلة فرانس فوتبول قائمة بأسماء الشخصيات الخمسين الأكثر تأثيرا في عالم كرة القدم، تقدمهم ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ورئيس مجلس إدارة مجموعة بين سبور الإعلامية.

واختارت فرانس فوتبول لائحةً لأبرز خمسين شخصية مؤثرة في عالم الكرة المستديرة حاليا، ليسوا بالضرورة الأكثر إثارة للضجة أو أصحاب أجهر الأصوات بل إنهم من يتخذون القرارات الأهم والأكثر وزنا، ما بين أهم رؤساء الأندية والمؤسسات الكروية وبعض من أشرس وكلاء الأعمال واللاعبين النجوم الأكثر شعبية ومتابعة، وكذا المدربين ذوي النفوذ، ثم رجال الأعمال وأهل السياسة الذين ما فتئت أصواتهم تتعالى، وأضحى حضورهم باديا أكثر للعيان.

وتمكن رئيس شبكة مجموعة بين سبور الإعلامية ناصر لخليفي، من تصدر القائمة بفضل المدى الفريد لتأثيره، وهو الذي تملك قناته خمسة وخمسين 55 مليون مشترك حول العالم ، اذ يعتبر وزيرا بدون حقيبة في دولة قطر التي ستنظم كأس العالم المقبلة عام 2022.

وتمكن ناصر الخليفي الذي إلتحق بنادي باريس سان جيرمان قبل تسعة أعوام، من التأقلم مع قوانين المجال وطقوسه ليلتحق بصفوة مسيري كرة القدم الدولية، وتحويل النادي الفرنسي إلى علامة تجارية دولية مميزة، تجسدها إحصائيتان: ارتفاع مبيعات قمصان النادي من 44 ألفا عام 2011 إلى أكثر من مليون عام 2019، كما انتقل عدد متابعيه على المنصات الرقمية من 500 ألف إلى 87 مليونا حاليا.

ولم يتوقف ناصر الخليفي طويلا عند هذه الجائزة الفخرية في حديثه مع فرانس فوتبول حيث قال :”النفوذ من أجل النفوذ –البحث المهووس عن الأضواء- مجرد غرور”، كما أبدى خلال هذا اللقاء إعجابه بالعديد من الشخصيات الرياضية على غرار المدرب ألكس فيرڨيسون، واللاعب كريستيانو رونالدو.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook