Suivez nous
بي أوت كيو تقرصن من جديد مباريات الكان بي أوت كيو تقرصن من جديد مباريات الكان

عربي

بي أوت كيو تقرصن من جديد مباريات الكان

Publié

le

يبدوا أن قصة قرصنة المباريات التي تملك حصريتها قناة « بين سبور » القطرية لم تنتهي بعد، حيث توعد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بإتخاذ تدابير وإجراءات صارمة في حق كل من يساهم في عملية القرصنة ودعمها.

قضية القرصنة التي عرفها العام والخاص أيام مونديال روسيا صيف 2018، وهذا بعد قيام القناة التي تدعى « بي أوت كيو beoutQ » بقرصنة مباريات المونديال وبثها للمشاهدين مجانا، هذا الأمر دفع بقناة بين سبور إلى التنديد بالحادثة وتهديد الفاعلين بمقاضاتهم، الا ان الامر لم ينتهي بعد حيث عادت هذه القناة مجددا إلى بث مباريات دور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية مصر 2019 بدعم من القمر الصناعي عربسات.

الكاف وبعد تكرر الحادثة قامت بإصدار بيان توضيحي، أعلمت من خلاله ، “أن beIN SPORTS هي الجهة الوحيدة التي تمتلك الحقوق الحصرية للبطولة في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وأن عربسات رفضت الانصياع لطلب الكاف وذلك بوقف البث غير المشروع على قمرها الصناعي.

هذا وقد تم تحويل عمليات البث التلفزيوني لجميع المباريات الـ 36 في مرحلة المجموعات بطريقة احتيالية لبثها على منصة بي أوت كيو، بدعم من مزود الأقمار الصناعية عربسات التي بدورها رفضت الانصياع لطلبات خفض الإرسال غير القانوني.

Commentaires
Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *