Suivez nous

عربي

الإعلامي زين العابدين بوعشة ينتفظ من أصحاب “الكوبي كولي”

Publié

le

كشف الإعلامي زين العابدين بوعشة ومن خلال منشور فايسبوكي حمل عنوان “سرقات موصوفة لوجوه معروفة”، عن تأسفه لقيام بعض الوجوه المعروفة إعلاميا وفنيا، بسرقة منشوراته وتوقيعها بأسمائهم الخاصة، في مشهد وصفه بالمتكرر يوميا.

وقال بوعشة خلال المنشور الذي شاركه عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك، “أن ممثلة وكاتبة سيناريو ومخرجة معروفة قامت بنسخ ولصق (copier/coller) نص وصورة من صفحتي إلى صفحتها على الفايسبوك، دون ذكر اسمي، علماً أن أصدقاء مشتركين تقاسموا منشوري في هذا الفضاء”، هذا يوحي كيف تكتب “نجمتنا” سيناريوهاتها.

كما أضاف ذات المتحدث أنه وبالإضافة إلى تلك الكاتبة، فقد قام أحد الصحفيين المعروفين بسرقة مقال من الفايسبوك والتصرف فيه، عن طريق إضافة بعض الكلمات ونشره في عموده الأسبوعي، في يومية جزائرية يعتبرها أصحابها الجريدة الأولى وطنياً في الدفاع عن الأصالة الجزائرية والثوابت الوطنية، إلا أنه وبحسب زين العابدين فإن ما لا يعرفه من وصفه “بالزميل المحتال” أن مقاله موثق في كتابه “صحافي فوق العادة”، بحقوق محفوظة بردمك (ISBN 978-9947-975-76-3).

هذا وتحفظ الإعلامي زين العابدين بوعشة عن ذكر أسماء الشخصيات التي ذكرها بمنشوره، وذلك حتى تبقى صورة كليوبترا الجميلة ولا يسقط أبو الهول كما سقط اسمه سهواً !

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook