Suivez nous

Médias

نادي دبي للصحافة يطلق مسابقة افضل تصميم لشعار دبي عاصمة الاعلام 2020

Publié

le

أعلن نادي دبي للصحافة، الأحد، عن إطلاق مسابقة لتصميم شعار لاحتفالية اختيار دبي عاصمة للإعلام العربي 2020، التي ستتواصل فعالياتها على مدار العالم المقبل كاملاً.

يأتي ذلك في ضوء الاستعدادات الجارية، للبدء في تنفيذ خطة العمل الخاصة بالاحتفالية، وحرصا على فتح الباب أمام المواهب المبدعة بمختلف الدول العربية، للمشاركة في وضع أفضل تصورات ممكنة لتصميم الشعار، الذي ستحمله المبادرات والمشاريع والفعاليات التي تنظم في هذا الإطار على امتداد 2020. 

أوضح نادي دبي للصحافة أن مسابقة تصميم « شعار دبي عاصمة الإعلام العربي 2020″ مفتوحة اعتباراً من 20 أكتوبر، أمام الجميع سواء من داخل الإمارات أو خارجها، مع إعطاء الأولوية لمشاركات الشباب، اذ يأتي ذلك تماشياً مع رؤية الشيخ محمد بن آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتوجيهاته المستمرة فيما يتعلق بدعم الطاقات الشابة وإفساح المجال أمامهم للتعبير عن أفكارهم المبدعة، والاحتفاء بها وتشجيعها ضمن كافة المجالات؛ انطلاقاً من كونهم بُناة المستقبل والمسؤولين عن تشكيل صورته.

وتشترط المسابقة أن يتسم الشعار ببساطة التكوين ووضوح المضمون وقوة الدلالة، ومطلوب من المتسابق إرفاق وصف مفصّل للشعار وعناصره ودلالاته، وأن يكون الشعار ذا صلة بموضوع الإعلام وألا يكون مقتبساً ومشابهاً لأية شعارات أخرى، وأن يُقدَّم الشعار عبر ملف JPG عالي الجودة (High Resolution)، على ألا يقل حجم الملف عن: MB 1، في حين حدّد النادي آخر موعد لاستلام المشاركات الأحد 3 نوفمبر/تشرين الثاني 2019، ليحصل صاحب التصميم الفائز على جائزة رمزية قيمتها 5000 درهم إماراتي.

وأوضح نادي دبي للصحافة أن التصميم الفائز قد يُطلب من صاحبه إدخال بعض التعديلات عليه أو إدخال إضافات حال الحاجة إليها، بينما يحتفظ النادي بحقوق الملكية الفكرية للتصميم الفائز.

وأضاف: كما يكون له حق التصرف في الشعار بالصورة الملائمة ضمن الأهداف التي دعت إلى تطويره، ويمكن للراغبين بالمشاركة عبر الموقع الإلكتروني http://dpc.org.ae/damc/، ولتقديم أي استفسارات يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني competition@dpc.org.ae، وكافة حسابات منصات التواصل الاجتماعي التابعة للنادي.

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *