Suivez nous

Médias

مناظرات تلفزيونية مرتقبة بين المنافسين الخمس على كرسي الرئاسة

Publié

le

تعتزم السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات على تنظيم مناظرات تلفزيونية، بين المترشحين الخمسة لرئاسيات 12 ديسمبر المقبل، وذلك على غرار ما هو معمول به في العديد من الدول الغربية والعربية.

وفي تصريح سابق لنائب رئيس السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات « عبدالحفيظ ميلاط »، كشف هذا الأخير عن السعي لإقامة مناظرات تلفزيونية « غير مسبوقة » بين المترشحين لرئاسيات 12 ديسمبر المقبل، بالموازاة مع التوقيع على ميثاق أخلاقيات الممارسة الإنتخابية.

وقال نائب رئيس السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات عبدالحفيظ ميلاط، في تصريح للقناة الأولى، إن مساعي حثيثة تقوم بها الهيئة بالتنسيق مع سلطة ضبط السمعي البصري لتنظيم مناظرات تلفزيونية بين المترشحين لرئاسيات 12 ديسمبر، متوقعا أن يتم تنظيم مناظرات غير مسبوقة وأفضل مما جرت في دول أحرى حسب تعبيره.

وفي حال تنظيم هذه المناظرات، قد نشهد سقوط العديد من الأسماء التي قبلت ملفاتها الإنتخابية، وذلك بسبب ضعف برنامجها المسطر، سواءا من الناحية الاقتصادية، السياسية او حتى الاجتماعية، مقارنة بما سيقدمه خصومهم، لتكون بذلك الجزائر ولأول مرة على موعد مع يوم تاريخي سيضفي نكهة خاصة على هذه الانتخابات

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *