Suivez nous

Médias

محمد شماني يكذب الرسالة المتعلقة بالوضعية السيئة للتلفزيون العمومي

Publié

le

programmes ENTV commission

كشف رئيس القسم الرياضي بالتلفزيون العمومي، الصحفي محمد شماني، أن البيان الذي إنتشر بشكل كبير عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، والمتعلق برسالة منسوبة لعمال التلفزيون الوطني رفعت لرئيس الجمهورية لا يمثله، ولا يمثل العديد من العمال ممن يرؤسون اليوم مختلف أقسام وقنوات المؤسسة.

وخلال منشور عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك، قال محمد شماني انه وبحكم إلتزامه كصحفي، قبل أن يكون مسؤولا عن القسم الرياضي، أرفض استعمال صورتي أو اسمي أو الزج بي في مواضيع ومطالب لا تعنيني نهائيا ، مثلما لا تمثلني الرسالة التي أجدها أبعد ما تكون عن حقيقة الأمر، بعدما عرفت المؤسسة عبر مرحلتيها الأخيرتين نقلة نوعية زادتها توهجا وديناميكية.

كما أضاف ذات المتحدث أنه وبحكم وجود نقابة خاصة للصحفيين تعمل مع الإدارة العامة فيما يتعلق بالوضعية المهنية للصحفيين التي ستعرف انفراجا قريبا وفقا للنقابة، فإنه بحق يستغرب الطريقة والتوقيت لنشر هذه الرسالة، وعدم كشف أسماء الموقعين فيها.

هذا واختتم رئيس القسم الرياضي منشوره بالتذكير ان هذا الرد جاء بعد إرفاق العديد من الصفحات والمواقع الإلكترونية تلك الرسالة بصورة قديمة تعود لفترة الحراك تظهر فيها صورته، وأن هذا التوضيح هو واجب يمليه الضمير المهني أولا وأخيرا انصافا للحقيقة والحق، لأن ماجاء في الرسالة تجني باطل على شخص المدير العام بحسابات ضيقة.