Suivez nous

Médias

جائزة الصحافة العربية تفتح أبوابها أمام المترشحين في 13 فئة

Publié

le

أعلنت الأمانة العامة لجائزة الصحافة العربية ممثلة بنادي دبي للصحافة، عن فتح باب التقدُّم للمشاركة في جائزة الصحافة العربية ضمن دورتها التاسعة عشرة.

المسابقة التي قسمت على ثلاثة عشر فئة ستشمل مختلف مجالات العمل الصحافي، إيذاناً ببدء جولة جديدة تواصل فيها الجائزة تحقيق رسالتها في دعم وتشجيع الإبداع في عالم الصحافة العربية، وإيجاد الحافز لمزيد من الارتقاء بجودة المنتج الصحافي العربي، وتقديم محتوى راقٍ ذو مردود إيجابي على مجتمعاتنا العربية.

وأوضحت الأمانة العامة جائزة الصحافة العربية أن تلقّي الأعمال المشاركة سيكون عبر الموقع الإلكتروني للجائزة https://aja.dpc.org.ae ، أسوة بما هو متبع في هذا الشأن منذ سنوات بهدف ضمان سهولة تقديم الأعمال لكل من يرغب في المشاركة من مؤسسات صحافية عربية وصحافيين مستقلين عرب من مختلف انحاء المنطقة والعالم.

وتاتي هذه المسابقة بحسب البيان الذي أصدر منذ أيام لتؤكد عن التزام الجائزة بتوجه دبي نحو التحوّل إلى البيئة الرقمية بالكامل، بكل ما لهذا التوجه من أثر في تسريع الإجراءات واختصار عناصر الوقت والجهد والتكلفة على المشاركين وكذلك ضمان إتاحة الفرصة لأكبر عدد منهم للتنافس على جوائز أهم محفل عربي هدفه الاحتفاء التميز الصحافي العربي.

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *