Suivez nous

Médias

التلفزيون العمومي يجدد عقد بث مباريات الدوري الجزائري الممتاز

Publié

le

التلفزيون العمومي يجدد عقد بث مباريات الدوري الجزائري الممتاز

توصلت الرابطة الوطنية لكرة القدم بقيادة « عبد الكريم مدوار » إلى اتفاق نهائي مع التلفزيون العمومي، يقتضي بتجديد العقد المبرم في وقت سابق بين الطرفين، والمتعلق بحقوق بث مباريات القسمين المحترفين الأول والثاني لثلاثة مواسم قادمة.

وحسب البيان الصحفي الذي نشر عبر الموقع الرسمي للرابطة الوطنية لكرة القدم، فإن الرابطة قد عقدت منذ أيام اجتماعها التنفيذي العادي من أجل التطرق إلى عديد القضايا التي تخص البطولة الوطنية، أين كشف رئيس الرابطة عبد الكريم مدوار اتفاقه مع التلفزيون العموني على تجديد العقد، في وقت تحصلت فيه الرابطة على كانل مستحقاتها المالية العالقة، مما سهل من عميلة تجديد العقود، والتي من المنتظر أن تتم في الساعات القليلة القادمة، على خلفية الاتفاق المبدئي الذي تم بين الطرفين.

ومن جهة اخرى، تتجه الرابطة الوطنية لكرة القدم لفتح مناقصة من اجل الحصول على ممول جديد وتسمية الرابطة الوطنية لكرة القدم، في ظل الصمت الذي تعرفه شركة المتعامل الهاتف النقال “موبيليس” والتي لم تقدم أي عرض بغية تجديد العقد المبرم بين الطرفين.

هذا وقد أشارت العديد من التقارير الإعلامية في وقت سابق إلى أن قناة أبو ظبي الرياضية، دخلت خط التفاوض مع التلفزيون العمومي من أجل بث بعض مباريات الدوري المحترف الجزائري، لتكون بذلك كثاني قناة اجنبية قد تبث مباريات الدوري الممتاز بعد قناة الكأس القطرية.

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *