Suivez nous

Médias

مجيد بوطمين المذيع بقناة الجزيرة، يشيد بمستوى طلبة الإعلام الجزائريين

Publié

le

الإعلامي مجيد بوطمين

تطرق المذيع بقناة الجزيرة والمعلق السابق في القناة الوطنية وقناة أبو ظبي الرياضية، مجيد بوطمين، خلال الحوار الذي اجراه مع الزميل إسلام بوقريعة عبر الإنستغرام في صفحة ايتي بالجزائري إلى مستوى الإعلام في الجزائر والذي لازال حسبه مخزنا للطاقات الشابة الموهوبة.

وقال مجيد بوطمين خلال الحوار الذي بث سهرة أمس أن الإعلام في الجزائر لا يزال ينجب طاقات شبانية، رغم الفوضى التي تحاصره من كل جانب، والتي خلقتها القنوات الخاصة في السنوات الأخيرة.

وارجع ذات المتحدث أسباب تدهور المستوى إلى نقص العناية اللازمة التي من المفروض أن يتلقاها الإعلامي الشاب من قبل وسيلته الإعلامية، غير ان العكس يحدث مع الجميع.

كما أكد بوطمين أن الأمور تعقدت كثيرا في الآونة الأخيرة بسبب إسناد الأمر لغير أهله، في إشارة كنه لإحتكار بعض رجال الأعمال للقطاع، مما كبح من إمكانية تطوير المجال خاصة ما تعلق بمجال السمعي البصري.

هذا وعاد مجيد بوطمين في حديثه عن الإعلام الجزائري إلى الإنتقادات التي يتلقاها الشباب من قبل بعض مدراء المؤسسات، مشيرا إلى أن من ينتقد يجب أن يأتي بالبديل ويساهم في التطوير لا الكلام والمبالغة، أين حث طلاب كلية الإعلام بضرورة مواصلة الإجتهاد ورفع التحدي لتأكيد و تفنيد هذه الإنتقادات.