Suivez nous

Médias

أحمد راشدي يواصل التألق عبر برنامج « حديث الصحافة »

Publié

le

يواصل الصحفي الاقتصادي « أحمد راشدي »، تقديم أداء متميز من خلال تقديمه لبرنامج « حديث الصحافة »، عبر تلفزيون قناة النهار، والذي يستضيف فيه وجوها من مختلف مجالات الحياة لإثراء نقاش في أهم المواضيع التي تناولتها الصحافة.

احمد راشدي الذي اشتهر بتقديم التقارير الاقتصادية عبر تلفزيون النهار، يواصل هذه المرة شق طريقه في عالم التقديم التلفزيوني، وذلك من خلال برنامج « حديث الصحافة »، الذي يعد كاولى تجاربه في هذا المجال، بعدما سبق له في وقت سابق ان خاذ تجربة تقديم الأخبار الإقتصادية.

وبالعودة إلى مسيرة هذا الصحفي الشاب فهو متحصل على شهادة ليسانس في الإعلام والاتصال سنة 2008، بدأ رحلته مع الصحافة عن طريق العمل كمراسل صحفي من ولاية بومرداس مسقط رأسه،  في عدة عناوين اولها المسار العربي ثم  وقت الجزائر والبلاد، ليستقر أخيرا بجريدة النهار الجديد
حتى نوفمبر 2014، ليلتحق بعدها بقناة النهار التلفزيونية كصحفي متخصص في الشأن الإقتصادي.

وكان راشدي قد حاز منذ أسبوعين على شهادة الماجستير تخصص « تشريعات إعلامية » من كلية علوم الإعلام والإتصال، حملت عنوان « أخلاقيات الصورة الصحفية في الصحافة في الجزائر ».

هذا واعتبر مقدم برنامج « حديث الصحافة » في تصريح خاص لموقع ميديا ديزاد، أن جربته الجديدة ليست بالسهلة الا انه يتمنى ان يكسب ثقة المواطن الجزائري، وأن يرفق في ايصال انشغالته والإجابة عن تساؤلاته مع الضيوف الذين يستضيفهم.