Suivez nous

Médias

وزارة الثقافة تحرم الفنان “سحنون” من المشاركة في إحدى البرامج البريطانية الضخمة

Publié

le

كشف الممثل الجزائري الشاب “صهيب بن زرڨة”، الملقب ب “سحنون”، أحد أبطال السيتكوم “دارنا شو” خلال منشور عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك، بأنه تعرض للظلم من قبل وزارة الثقافة، وذلك بسبب رفض هذه الأخيرة منحه ورقة تسهيل سفره إلى بريطانيا من أجل المشاركة في برنامج “بريطان ڨود طالون” Britain got talent.

سحنون الذي تلقى دعوة من قبل المشرفين على هذا البرنامج الشهير، رفضت وزارة الثقافة اعطاءه إحدى الوثائق التي ستساهم في تسهيل عملية منحه تأشيرة الدخول إلى الأراضي البريطانية، وذلك من اجل أداء التجارب في برنامج Britain got talent، حيث كتب صهيب بن زرڨة ” جهوية فى الإدارات و على مستوي الوزارة .. مديرة السمعي البصري “نبيلة” اللي حاسبا الوزارة تاعها و مدير التبادل الثقافي “عيادي” .. لم يريدوا منحي ورقة 10 أيام و هوما يدوحوا بيا”، مما قد يؤدي إلى ضياع حلمه بالمشاركة في هذا البرنامج الضخم.

حالة من الاكتئاب واليأس يعيشها حاليا هذا الفنان الموهوب، وذلك بعد تعنت عمال الوزارة في تسهيل عملية سفره ونيله التأشيرة، حيث اضاف في نفس المنشور الذي كتبه عبر الفايسبوك ” 32 اسبوع من الحراك مزال يوجد ناس مثلهم في الإدارات إلى متي يبقي حال هذا البلد هكذا … شكرا لاطفائكم لحلم لم يبدأ بعد” وأضاف يقول “لو كنت ولد مسؤول لما حدث معي هذا … فنان فى الجزائر لا شئ . إلى السطر أنتم من قتلتم الفن و قهرتم الفنانين فى الجزائر سبب تخلفنا منذ 62 هي سياستكم الفاشلة”.

Commentaires
Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook