Suivez nous

Médias

مسلسل “يما” جديد الجزائرية وان خلال رمضان

Publié

le

لقي البرومو الخاص بالمسلسل الدرامي “يما”، تفاعلا كبيرا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين اعجبوا بما سيتم تقديمه خلال هذا المسلسل الذي سيعرض وقت الذروة خلال شهر رمضان على قناة الجزائرية وان.

المسلسل الدرامي الذي تعتمد عليه قناة الجزائرية وان، من أجل خطف الأنظار خلال هذا الشهر الفضيل، قام بإخراجه التونسي مديح بلعيد، بالتعاون مع شركة الإنتاج ” قوسطو برود” لصاحبها” عامر بهلول” الذي قال” لحسن الحظ ، تم تصوير المشاهد الخارجية قبل الحجز ، ثم تكيفنا مع التعليمات الحكومية ووضعنا جميع وسائل الحماية اللازمة لحماية الممثلين والموظفين الفنيين من أجل الانتهاء من التصوير في الوقت المحدد و تقدم للجمهور الجزائري هذا العمل الفني”.

وبالعودة إلى محتوى هذا المسلسل الدرامي الممضى من قبل السيناريست “سفيان دحماني”، الذي سبق له إنتاج العديد من المسلسلات لفائدة التلفزيون العمومي، حيث تتمحور قصة مسلسل “يما” حول شاب ثري يكتشف ماضيه عندما يلتقي امرأة تخبره بأنها أمه البيولوجية و تمت ولادته في السجن ماتحتم عليها بيعه لعائلة أخرى تتكفل به.

وشهد هذا المسلسل مشاركة العديد من الوجوه المعروفة بالبساحة الفنية، كالفنانة القديرة مليكة بلباي، سيد أحمد أقومي، محمد رغيس، مونيا بن فغول، وغيرهم من الأسماء التي اعتاد عليها المشاهد الجزائري، بالإضافة إلى وجوه فنية جديدة سيتم التعرف عليهم خلال هذا العمل الجديد.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook