Suivez nous

Médias

فيروس كورونا يتسبب في تأجيل الطبعة الخامسة من سهرة هلال التلفزيون

Publié

le

بعدما أٌثرت أزمة كورونا على إتمام العديد من ألأعمال الفنية التي كان من المزمع بثها خلال شهر رمضان الحالي، ها هو الحجر الصحي هذه المرة يلغي جوائز « هلال التلفزيون » التي كانت مبرمجة في 25 رمضان الحالي، ويؤجلها إلى تاريخ آخر.

وخلال بيان صحفي كشفت وكالة « ميديا أند سورفاي » المتخصصة في تنظيم المسابقة وتوزيع الجوائز عن تأجيل طبعة هذا العام إلى أجل غير معلوم، بعدما كانت مبرمجة في الخامس والعشرون من رمضان الجاري.

كما كشف البيان إلى أنه سيتم الإعلان عن التاريخ الجديد للطبعة الخامسة من « هلال التلفزيون » عبر بيان صحفي، بعدما جاء قرار الإلغاء حفاظا من المنظمين على الصحة العمومية بسبب جائحة « كورونا »، حيث تحولت سهرة « هلال التلفزيون » خلال السنوات الأخيرة إلى ملتقى للفنانين ومشاهير التمثيل وصنّاع الترفيه في الجزائر.

هذا ودشّنت الطبعة الأولى من سهرة « هلال رمضان » في شهر رمضان من عام 2016، وتتزامن الحفلة مع اليوم الـ27 من الشهر الفضيل ليتم مكافأة البرامج التلفزيونية الأكثر مشاهدة، وفقا لنتائج دراسة قياس نسبة مشاهدة القنوات والبرامج التلفزيونية التي تقوم بها وكالة « ميديا أند سورفاي » خلال 3 أسابيع من شهر رمضان، ما يسمح بالفصل بين البرامج الجزائرية المختلفة في الشبكة الرمضانية.

Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *