Suivez nous
الإتصال الرقمي الإتصال الرقمي

Médias

دورة تكوينية حول الإتصال الرقمي بجامعة المسيلة

Publié

le

يشرف المركز الدولي للصحافة بحر هذا الأسبوع وبالتعاون مع قسم علوم الإعلام والإتصال بجامعة محمد بوضياف بالمسيلة، على تنظيم دورة تدريبية تكوينية لفائدة أساتذة وطلبة قسم علوم الإعلام والإتصال تحت عنوان « الإتصال الرقمي ».

الدورة التي ستقام خلال يومي 12 و13 فيفري تأتي في إطار النشاطات السنوية للمركز وإنفتاحه على المحيط الإقتصادي والمهني، حسب ما صرحت به رئيسة مركز التكوين في مهن السمعي البصري بالمركز الدولي للصحافة فضيلة بومريجة في ظل الإستراتيجية التي تعتمد على التكوين في المهن الجديدة في مجال الإتصال والإعلام والتكنولوجيات الجديدة، كما أن مثل هذه الدورات التكوينية ستساعد وتسهل على الطلبة الإندماج في سوق العمل الذي يعرف تحولات عديدة في مجال عالم الإتصال والإعلام.

من جهة أخرى فقد أكد رئيس قسم علوم الاعلام والإتصال الدكتور تقي الدين يحيى أن الدورة تأتي في إطار تجسيد أهداف مشروع المؤسسة 2017/2022 الذي يشدد عليه مدير الجامعة البروفيسور كمال بدراي، والذي يهدف الى إعداد عروض تكوينية تتماشى وسوق العمل، مما يسمح للجامعة الإنفتاح على محيطها الإقتصادي والمهني.

هذا وسيتم على هامش الدورة التكوينية حول الإتصال الرقمي توقيع إتفاقية تعاون وشراكة بين المركز الدولي للصحافة وقسم الإعلام والاتصال لتمكين الطلبة من الإستفادة من الخبرات والتجارب المهنية لإطارات المركز، خاصة في المهن الجديدة للإعلام.

Commentaires
Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook