Suivez nous

Médias

تمديد آجال المشاركة في مسابقة “صاندانس تي في” للأفلام

Publié

le

كشف القائمون على مسابقة “صاندانس تي في” للأفلام القصيرة، عن تمديد الموعد النهائي للمشاركة في المسابقة لمدة أسبوع واحد، وذلك حتى تاريخ 25 أكتوبر المقبل.

وتوفر مسابقة “صاندانس تي في” للأفلام القصيرة التي أطلقتها مؤخرًا قناة “صاندانس تي في”، بالتعاون مع مجموعة beIN الإعلامية ومؤسسة الدوحة للأفلام، منصة شاملة للهواة المستقلين والمواهب العربية الشابة في صناعة الأفلام، لعرض أعمالهم على ملايين المشاهدين حول العالم.

وسيحصل الفائز بالمرتبة الأولى في المسابقة على جلسة تدريبية حصرية مع “أوما ثورمان”، الفائزة بجائزة غولدن غلوب وجائزة الأوسكار، والمُرشحة لجائزة إيمي برايم تايم، كما تشمل الجوائز الإضافية باقة ترفيه منزلي متطورة، وقسيمة اشتراك في beIN CONNECT، وسيتم الإعلان عن الفائزين بالمراكز الأربعة الأولى في المسابقة، في شهر نوفمبر المقبل، كما سيتم عرض الأفلام الفائزة لاحقًا هذا العام على قناة صاندانس تي في، المتاحة حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على beIN 75.

هذا وعلى الراغبين في المشاركة بالمسابقة أن يقومو بتسجيل طلب الدخول شخصيًا، مع إلزامية إبراز وثيقة رسمية تؤكد إقامته في إحدى دول منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تشترط المسابقة على صاحب الفيلم، إضافة ترجمة باللغة الإنجليزية في حال لم تكن هي لغة الحوار، على أن لا تتخطى المدة الزمنية للفيلم 15 دقيقة كحد أقصى.

Commentaires
Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook