Suivez nous

Médias

بلماضي يهاجم محللي البلاطوهات ويصفهم بالمجرمين

Publié

le

رد الناخب الوطني « جمال بلماضي » خلال اول لقاء له مع الأسرة الاعلامية، بمركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى، على محللي البلاطوهات اللذين تمادو حسبه في انتقادهم للاعبي المنتخب الوطني، وذلك قبيل كأس أمم إفريقيا 2019 التي جرت فعالياتها بمصر.

بلماضي الذي لم يتواصل مع وسائل الإعلام الجزائرية منذ نهاية بطولة كأس أمم إفريقيا 2019 ، التي توج بها رفقة محاربي الصحراء، رد بقوة على محللي البلاطوهات الذين تمادوا حسبه في تصريحاتهم قبل كأس امم إفريقيا، ليختفوا مباشرة بعد تتويج الخضر أين فضلوا الصمت، حيث قال خلال الندوة الصحفية ان: « البعض تهجم بقسوة على اللاعبين بل ذهبوا لأكثر من ذلك، بعض محللي البلاطوهات فاقوا كل التصورات بتصريحاتهم هم بمثابة مجرمي التحليل ».

كما تابع بلماضي حديثه بالسؤال عن سر غياب هؤلاء المحللين عقب تتويج محاربي الصحراء بالكأس الثانية في تاريخ الجزائر، أين تمنى عدم مشاهدتهم للأبد، خصوصا وأنهم لم يتمكنوا حتى من الفوز بكأس إفريقيا او على الاقل المشاركة في نصف نهائي هذه البطولة العريقة.

هذا واختتم بلماضي كلامه بمطالبة هؤلاء المحللين بتقديم اعتذار عاجل للشعب الجزائري، وللاعبين خصوصا لرياض محرز، اسلام سليماني وعدلان قديورة، ممن نالو حصة الأسد من الانتقاد.

Commentaires
Publicité
Cliquez pour commenter

Laisser un message

Votre adresse de messagerie ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook