Suivez nous

Médias

بلحيمر يثمن إطلاق موقع الشعب أون لاين في حلته الجديدة

Publié

le

هنأ وزير الإتصال، الناطق الرسمي للحكومة، عمار بلحيمر، خلال حديثه عن التوجه الجديد للصحافة الجزائرية والمتعلق بالإنتقال نحو الصحافة الرقمية، جريدة الشعب على مولودها الجديد “الشعب أون لاين”.

وقال بلحيمر خلال الندوة المتعلقة بمقاييس توزيع الإشهار العمومي، والتي عقدت اليوم الإثنين أن «التوجه اليوم نحو الصحافة الرقمية أصبح يشكل حلقة تواصل بين مختلف وسائل الإعلام بما فيها الصحف الالكترونية، القنوات التلفزيونية والإذاعية عبر الواب»، مهنئا في ذات الوقت مؤسسة «الشعب» بمناسبة إطلاق جريدتها الإلكترونية الإخبارية «الشعب أون لاين».

كما ثمن وزير الإتصال هذه المبادرة التي تندرج في إطار المرور الحتمي والسريع إلى الرقمنة، والتحكم في الوسائل التكنولوجية المتطورة، أين اعتبر ان هذه المبادرة أي «الشعب أون لاين» تهدف «أيضا الى ترقية المحتوى الرقمي الجزائري»، وهو «المسعى الذي تنتهجه اليوم وزارة الإتصال ضمن إستراتيجية النهوض بالرقمنة والصحافة الإلكترونية من خلال ورشاتها المسطرة لإصلاح القطاع».


هذا وشدد بلحيمر على ضرورة التوجه اليوم نحو الصحافة الرقمية، والذي أصبح يشكل حلقة تواصل بين مختلف وسائل الإعلام بما فيها الصحف الإلكترونية، القنوات التلفزيونية والإذاعية عبر الواب، وهو ما يعرف بالربط الإلكتروني بين مختلف المؤسسات الإعلامية».

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook