Suivez nous

Médias

المؤثرة “نور” تتدارك غلطتها وتؤكد إستغلال قناة M6 لتصريحاتها

Publié

le

حاولت المؤثرة الجزائرية “نور” وفي خطوة منها لتدارك غضب الشارع الجزائري، الرد على الروبورتاج الذي تم عرضه على القناة الفرنسية M6، معتبرة أنه قد تم تحريف كلامها لإظهار صورة سيئة عن المرأة الجزائرية.

وقامت قناة M6 الفرنسية بعرض سهرة الأحد روبرتاج حول الجزائر والحراك، والذي ظهرت فيه المؤثرة “نور” مع زوجها” مروان” كنموذج للمرأة التي يتحكم فيها زوجها، وهو ما يعطي صورة سيئة عن الجزائر ومكانة المرأة في الإسلام.

وفي محاولة من نور لإمتصاص غضب الشارع الجزائري، قامت بنشر رد وتوضيح عبر صفحتها الرسميك بالإنستغرام، أين أكدت أن ما ورد في الروبورتاج ليس لديه أي علاقة بكلامها وأفكارها والمعاني التي أرادت إيصالها للمشاهدين.

وأوردت نور، أن هدفها كان أن تظهر بأن المرأة الجزائرية المحجبة، بإستطاعتها العمل والقيام بمشروعها الخاص، والظهور على مواقع التواصل الإجتماعي، أين أبدت إندهاشها من استعمال القناة الفرنسية لزوجها لإظهار صورة سيئة عن المرأة الجزائرية وتحكم الرجل فيها.

نور وزوجها

هذا وسبق للقناة الفرنسية الخامسة أن بثت روبرتاج عن الحراك في الجزائر، والذي أظهرت فيه مجموعة من الشباب “ذكور وإناث” وهم يتعاطون الخمر، ويطالبون بحرية ممارسة الشذوذ الجنسي، هذا الأمر دفع بهؤلاء الشباب للظهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتأكيد على عدم مهنية القنوات الفرنسية التي استغلت تصريحاتهم للترويج لأفكارها وتشويه صورة المجتمع الجزائري.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook