Suivez nous

Médias

القنوات الجزائرية تتزين بحلة العيد

Publié

le

خصصت العديد من القنوات الجزائرية، برامج خاصة بثت خلال أيام العيد، تركزت اغلبها وكما جرت عليها العادة على الاحتفال بهذه المناسبة الدينية من خلال تقديم بلاطوهات مباشرة، بمشاركة فنانين وممثلين وشخصيات معروفة لمشاركة المتابعين فرحة العيد.

ومن بين القنوات التي خصصت بلاطوهات لهذا اليوم الخاص، نجد قناة الشروق بمختلف باقتها، التي حمل فيها أول أيام العيد جلسات مع نجوم الفن، على غرار، نوال زعتر، بشرى عقبي، الشاب خلاص وغيرهن، ضمن استوديوهات مباشرة ومفتوحة من الثامنة صباحا وحتى ساعة متأخرة من الليل، كما تم استقبال اتصالات هاتفية للمواطنين ومعايدات بالمناسبة، إضافة إلى نقل أجواء العيد في المستشفيات ودور العجزة ومن مختلف أرجاء الوطن، وتم استحداث شريط خاص أسفل الشاشة لنقل تهاني المواطنين لذويهم وأحبابهم في شكل رسائل قصيرة.

وعلى غرار قناة الشروق فقد خصصت قناة النهار الإخبارية، جل مواجيزها لنقل صور العيد وتهاني المواطنين من مختلف ولايات الوطن، كما تم بث شريط للتهاني خاص بعمال المجمع، الذين قضو يوم العيد بمقر القناة بسعيد حمدين بالعاصمة، مثلهم مثل بقية عمال قطاع الإعلام بالجزائر.

هذا وتعد الصحافة من بين المهن التي لا تعترف لا بالأعياد الوطنية ولا بالأعياد الدينية، اذ يضطر فيها الصحفي او المصور التي الإبتعاد عن عائلته او تأخير ذبح اضحيته، من أجل ضمان مادة اعلامية مميزة لهذا اليوم الفضيل.

Commentaires

Revue de presse

Revue de presse algérie

Programme TV

  • 21:00 Foot Show
  • 19:25 Kolchi adi ii
  • 20:45 Questions d'actu
  • 21:00 Iftah Kelbek

    A lire

    Media World

    Publicité

    Facebook