Suivez nous

Médias

الـ »NJA » يطمئن الصحفيين بخصوص وضعيتهم الإجتماعية، ويدعوهم للإسهام في دراسة مسودة تعديل الدستور

Publié

le

طمأن المجلس الوطني للصحفيين الجزائريين، الزملاء الصحفيين والصحفيات، بخصوص قيامه بتحركات ومساع حثيثة لأجل وضع حدٍ لما سماه « بالقهر الإجتماعي « ، الذي يعاني منه مختلف منتسبي القطاع الخاص، وإزداد تفاقما في فترة الحجر الصحي الوقائي من « فيروس كورونا ».

وخلال منشور عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك، كشف المجلس عن سعيه الدائم من أجل وضع حد لما يعانيه منتسبي قطاع الإعلام من مشاكل إجتماعية ومالية، على أمل ان تجد النداءات التي أطلقها استجابة في أقرب الآجال.

كما لفت المكتب الوطني، للمجلس الوطني للصحفيين الجزائريين، اهتمام الزملاء في هيئة المداولات(المجلس الوطني)، والمكاتب الولائية وممثلي الفروع، وكل الأعضاء والمتعاطفين وعموم الصحفيين والصحافيات، بأنه قد استلم « المشروع التمهيدي لتعديل الدستور » بصفة رسمية من رئاسة الجمهورية.

ودعا المجلس من خلال هذا المنشور كل الزملاء أين ما كان موقعهم عبر كل ولايات القطر الوطني، للمساهمة بمجهودهم في دراسة مضمون المشروع، والتدقيق فيه وإثرائه بصفة عامة، مع التركيز على الجوانب المرتبطة بالحريات، وحرية الصحافة، وتحصين الصحفيين، من شتى الضغوط.

هذا وطالب المجلس الوطني للصحفيين الجزائريين، من الراغبين في المشاركة بإرسال مساهماتهم عبر البريد الالكتروني للمجلس- cnja.pressdz@gmail.com
حيث سيقوم « مكلف » بجمعها وتوظيفها في إثراء مقترحات المجلس بهذا الشأن.